أردن الإخبارية – Jordan News » رياضة » “أسبيتار” القطرية.. بلسم لنجوم الكرة الأردنية

“أسبيتار” القطرية.. بلسم لنجوم الكرة الأردنية

أضيف بتاريخ: 16 فبراير 2020 10:05 م

قطر

أردن – يحرص نجوم كرة القدم الأردنية الذين يلعبون في صفوف المنتخبات الوطنية لكرة القدم على زيارة العاصمة القطرية الدوحة، للخضوع للعلاج من الإصابات الرياضية في مركز أسبيتار الطبي الشهير.

ويأتي علاج نجوم الكرة الأردنية في قطر، بناء على اتفاقية تعاون وقعت عام 2018 بين الاتحادين الأردني والقطري لكرة القدم، تضم في بنودها العديد من الأمور من ضمنها إتاحة المجال أمام اللاعب الدولي الأردني، والخضوع للعلاج في مركز أسبيتار الذي يعتبر صرحا علاجيا عالميا يستقبل الكثير من نجوم كرة القدم في العالم.

ويتحمل الاتحاد القطري لكرة القدم تكاليف علاج اللاعبين الأردنيين بناء على الاتفاقية. وكان لاعب المنتخب الأولمبي ونادي الرمثا لكرة القدم محمد وائل الزعبي آخر اللاعبين الأردنيين الواصلين لأسبيتار، لتلقي العلاج في المركز بعد تعرضه لإصابة خلال مشاركته في مباريات المنتخب الأولمبي في نهائيات آسيا.

كما تلقى عدد من نجوم الكرة الأردنية العلاج في قطر في الأيام الأخيرة الماضية، أمثال حارس مرمى النشامى والفيصلي معتز ياسين، ولاعب المنتخب الأولمبي يوسف أبو جلبوش، وحارس مرمى المنتخب الأولمبي عبدالله الفاخوري، إضافة إلى اللاعبين صهيب ذيابات وزيد الحياري اللذين عادا قبل أيام إلى عمان، بعد أن أنهيا فترة العلاج، كما يخضع حاليا للعلاج في مركز أسبيتار لاعب المنتخب الأردني منذر أبو عمارة.

وأكد اتحاد كرة القدم، بحسب وكالة الأنباء الأردنية “بترا”، أن علاج هذا العدد الكبير من نجوم الكرة الأردنية في مركز أسبيتار، يأتي بناء على اتفاقية مبرمة بين الاتحادين الأردني والقطري، شاكرا الاتحاد القطري على هذه الخطوة.

بدورهم، أشاد اللاعبون الأردنيون العائدون من رحلة علاج إصاباتهم الرياضية في قطر، بأساليب العلاج الحديثة التي ينتهجها المركز الذي يضم نخبة من الأطباء العالميين، موجهين الشكر والتقدير للاتحادين الأردني والقطري على هذه الاتفاقية التي تسهم في علاج إصاباتهم، وتساعدهم على مواصلة مسيرة العطاء في الملاعب.

تعليقات القراء