أردن الإخبارية – Jordan News » رياضة » زيدان يبعث أنباء سيئة عن إصابة هازارد ويكشف عن خطته الشتوية

زيدان يبعث أنباء سيئة عن إصابة هازارد ويكشف عن خطته الشتوية

أضيف بتاريخ: 6 ديسمبر 2019 7:44 م

أردن – أكد المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، أن نتائج الفحوصات التي خضع لها البلجيكي إدين هازارد، أظهرت أن إصابته أسوأ مما كان يتوقع الطاقم الطبي للنادي، وذلك في حديثه الروتيني مع الصحافيين على هامش موجهة الغد ضد الحليف الكاتالوني الوحيد إسبانيول لحساب الجولة السادسة عشر لليغا.
وفي رده على سؤال حول آخر مستجدات الإصابة التي ألمت بالغالاكتيكوس الجديد في لقاء باريس سان جيرمان الأخير في دوري أبطال أوروبا، قال “الإصابات هي أسوأ شيء في كرة القدم، لكن علينا التأقلم مع ذلك، ومن الواضح أن إصابة هازائد أسوأ وأخطر مما كنا نتوقع”.
وأضاف “أتمنى أن يتعافى ويعود في أسرع وقت، ونفس الأمر بالنسبة لمارسيلو وبيل، أنا لا أحب غياب أي لاعب، لكن من الصعب الهروب من الإصابات، وبالنسبة لي. أنظر إلى إصابة هازارد على أنها خسارة كبيرة لنا لأنه كان في يمر بلحظات لا تصدق، وكان للتو بدأ يعبر عن نفسه ويظهر قدراته وجودته، لا شك أبدًا أنها انتكاسة كبيرة وآمل ألا يطول غيابه”.
من جهة أخرى، تحدث عن منبوذ الجماهير غاريث بيل وسبب غيابه أمام ألافيس في مباراة عطلة نهاية الأسبوع الماضي، التي حسمها الريال بشق الأنفس بنتيجة 2-1، وعنه قال “غاب بسبب الإصابة أيضًا ولم يتدرب معنا بصورة طبيعية طيلة الأسبوع الماضي، لذا لن يكون متاحًا في مباراة الغد”.
وعن قرار مدرب منتخب ويلز ريان غيغز بمنع بيل من ممارسة لعبته المفضلة الغولف قبل انضمامه لمعسكر بلاد الغال المشارك في يورو 2020، قال “بالنسبة لي. لن أقوم أبدًا بمنع أي لاعب من القيام بأي أمر يريده، نتعامل مع لاعبين ناضجين بما فيه الكفاية ويعرفون ما يمكن القيام به وما يمكن تجاهله”.
في سياق آخر، سُئل عن موقف اللوس بلانكوس في الشتاء وإمكانية تعزيز الصفوف بدماء جديدة، فأجاب “من الممكن حدوث أي شيء، لكننا الآن لسنا في التوقيت المثالي للحديث عن يناير، دعنا ننتظر ما سيحدث الشهر القادم، أما الآن سنواصل العمل مع لاعبينا الحاليين المتاحين”.
وسيخوض الفريق المدريدي مباراة الغد بدون العديد من لاعبيه الأساسيين، منهم على سبيل المثال هازارد، بيل، مارسيلو، خاميس رودريغيز، لوكاس فاسكيز وناتشو بداعي الإصابة، بالإضافة للدومينيكي ماريانو دياز، لعدم اقتناع زيدان بقدراته.
ويتقاسم المرينغي صدارة الليغا مع برشلونة، بأفضلية للأخير في عدد الأهداف، ولكل منهما 31 نقطة، قبل بدء الجولة الجديدة، التي سيواجه خلالها الفريق الكاتالوني ضيفه ريال مايوركا بعد ساعات من مباراة الريال وإسبانيول.

تعليقات القراء