أردن الإخبارية – Jordan News » رياضة » هذا ما سيفعله برشلونة مع ميسي لتفادي خطأ ريال مدريد مع رونالدو

هذا ما سيفعله برشلونة مع ميسي لتفادي خطأ ريال مدريد مع رونالدو

أضيف بتاريخ: 28 يوليو 2019 10:37 ص

أردن – تنوي إدارة برشلونة، تكريم البرغوث ليو ميسي بأفضل مكافأة في سنواته الأخيرة في ملاعب كرة القدم، لتفادي الوقوع في الخطأ الذي تسبب في رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في نفس هذا الشهر من العام الماضي، وذلك بفتح ملف تجديد عقده.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن رئيس برشلونة سيعرض على أسطورة النادي تمديد عقده لعامين إضافيين، لينتهي في منتصف 2023 أو أكثر بدلاً من عقده الحالي الممتد لصيف 2021، وذلك بطبيعة الحال بعقد مُحسّن سيرتفع بنسبة معينة كل موسم، لضمان بقاء هداف الليغا التاريخي في “كامب نو”، حتى يومه الأخير في مسيرته الاحترافية.

وأشار التقرير إلى أن إدارة النادي على أتم الاستعداد للموافقة على كافة شروط ليو وممثليه، بما فيها البنود الخاصة بالراتب السنوي الجديد، لحرص الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو على الاحتفاظ بنجم الفريق لأطول فترة ممكنة، وأيضًا لتفادي ما حدث مع الريال بعد التخلي عن صاروخ ماديرا.

وتعرض النادي الملكي لهزة عنيفة في موسمه الأول بدون هدافه التاريخي، وصلت لحد الخروج من البطولات الثلاث في ظرف 6 أيام، مكتفيًا ببطولة كأس العالم للأندية، في واحد من أسوأ مواسمه في الألفية الجديدة، وهو ما يخشى بارتوميو حدوثه مع الكاتالان، ويظهر ذلك بوضوح في حديثه المتكرر عن أهمية الاستعداد لمرحلة ما بعد ميسي.

ويعتبر ميسي اللاعب الأعلى أجرًا في الدوريات الأوروبية الكبرى، بحصوله على 35 مليون يورو، لا تشمل مكافآت الفوز، نظير ما قدمه وما زال يقدمه للبرسا منذ ظهوره على الساحة عام 2005 وحتى هذه اللحظة، مسجلاً 603 هدفًا من مشاركته في 687 مباراة، بخلاف 242 تمريرة حاسمة، وكذا ألقابه الفردية والجماعية، منها الكرة الذهبية 5 مرات، والحذاء الذهبي 6 مرات، 10 ألقاب ليغا، 4 كأس دوري الأبطال، 3 سوبر أوروبية ومثلها مونديال الأندية و15 كأس محلية ما بين ملك إسبانيا والسوبر.

تعليقات القراء