أردن الإخبارية – Jordan News » محليات » “نتفليكس” تهدد الأردنيين

“نتفليكس” تهدد الأردنيين

أضيف بتاريخ: 15 يونيو 2019 12:33 ص

أردن – قالت شبكة نتفلكس الأمريكية المنتجة لمسلسل “جن” الذي اثار مضمونه سخط الاردنيين : “تابعنا بكل أسف موجة التنّمر الحالية ضد الممثلين وطاقم العمل في مسلسل جِنّ ونعلن أننا لن نتهاون مع أي من هذه التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل. موقفنا لطالما كان متمركزاً حول قيم التنوّع والشمولية ولذلك نحن نعمل على توفير مساحة آمنة لكل محبّي المسلسلات والأفلام حول المنطقة”

وهددت الشبكة عبر موقعها على “تويتر”، الجمعة، بملاحقة ممن قام بالتنمر وقالت :” لن نتهاون مع أي من هذه التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل. موقفنا لطالما كان متمركزاً حول قيم التنوّع والشمولية ولذلك نحن نعمل على توفير مساحة آمنة لكل محبّي المسلسلات والأفلام حول المنطقة”.

ووصفت لجنة نيابية مسلسل “جن”، بـ”اللاأخلاقي”، مشيرة إلى اجتماع سيعقد يوم الأحد القادم مع الحكومة بشأن ذلك.

واستنكرت لجنة التوجيه الوطني والإعلام النيابية ممثلة برئيسها النائب محاسن الشرعة، المسلسل الذي احتوى على “مشاهد لا تليق بعادات المجتمع الأردني المحافظ وتقاليده ولا بالعادات والأعراف العربية والإسلامية مما يؤثر على النشئ والأجيال وعلى الأخلاق في الاردن”.

واحتوى المسلسل الذي نشرت مشاهد منه على مواقع التواصل الاجتماعي وصور في مدينة البترا الأثرية لقطات وصفت بـ”الإباحية” وتضمن عبارات اعتبرت “خادشة للحياء”.

وكان مدعي عام عمان وضع أمس، يده على ملف المسلسل وأوعز إلى وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام باتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة لوقف بثه.

تعليقات القراء