أردن الإخبارية – Jordan News » محليات » 848 مزاودا لاستثمار 35 مطعما متنقلا

848 مزاودا لاستثمار 35 مطعما متنقلا

أضيف بتاريخ: 14 أبريل 2019 12:17 م

أردن – أعلنت أمانة عمان الكبرى أنھا باعت 848 وثیقة للمزاودة على ”المطاعم المتنقلة“، في العطاء الذي یستھدف استثمار 35 سیارة منتشرة في مناطق متفرقة من العاصمة عمان، حیث سیفتح العطاء على الملأ یوم بعد غد الثلاثاء.

وقال مدیر دائرة الأملاك في الأمانة كساب الشخانبة، إن 570 وثیقة عطاء بیعت لأفراد، فیما الباقي جرى بیعھ لشركات.

وشدد الشخانبة على أن الأمانة ”تقف على مسافة متساویة من جمیع المزاودین“، وأن عربات ”فود تركس“ ستذھب لأعلى الأسعار، وفقا لأسس المزاودة المعتمدة، لافتا إلى أن دیوان المحاسبة ”سیحضر عملیة فتح العروض وكذلك المؤسسات الإعلامیة المختلفة“.

ونفى الشخانبة ما تردد من معلومات عن أن الأمانة خصصت أماكن لعربات لأي شخص كان أو شركة.

وشملت المواقع المطروحة كلا من حدائق الحسین بواقع 3 عربات، وحدائق الملك عبد الله الثاني 4 عربات، وشارع المطار بجانب ”ایكیا“ عربة واحدة، وشارع المطار الطریق الخدمي عربة واحدة، ومتنزه عمان القومي 3 عربات، ومتنزه غابة ملك البحرین 3 عربات، وجامعة البتراء عربة واحدة.

كذلك شملت مجمع الشمال للسفریات عربة واحدة، وجامعة العلوم التطبیقیة عربة واحدة، ومبنى أمانة عمان برأس العین عربتان، ومدینة الملك عبد الله الثاني ثلاث عربات، ومجمع دوائر العبدلي التابع للأمانة عربة واحدة، ومجمع الجنوب عربتان، ومستشفى البشیر عربة واحدة، وماركا كلیة البولیتكنك عربة واحدة، والساحة الھاشمیة 3 عربات، والاستقلال مول ضمن أراضي الأمانة 4 عربات، والشمیساني كلیة الأمیرة عالیة عربة واحدة، وشارع الأمیر طلال بن محمد ما بعد جسر الأردن عربة واحدة.

الغد

تعليقات القراء