أردن الإخبارية – Jordan News » محليات » “الأزمات”: الإشاعات بقضية مطيع هدفها تحويل الرأي العام عن المتهمين الرئيسيين

“الأزمات”: الإشاعات بقضية مطيع هدفها تحويل الرأي العام عن المتهمين الرئيسيين

أضيف بتاريخ: 10 فبراير 2019 5:09 م

أردن الاخبارية-قال مدير وحدة الإستجابة الإعلامية في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات الدكتور أحمد النعميات، إن جل ما نشر من إشاعات عبر منصات “مشبوهة” حول قضية “مطيع” يهدف إلى التشويش على سير العملية التحقيقية.

وحذر في حديث لـ”هلا أخبار” من أهداف هذه الإشاعات، قائلاً: “إن الهدف من وراء نشر هذه الإشاعات هو الإنتقاص من جهود السلطات القضائية والرسمية”.

وبين أن هذه الصفحات، وما يبث عبرها حول قضية “مطيع” تهدف أيضاً، إلى تحويل الرأي العام الأردني عن المتهمين الرئيسيين في القضية.

وأكد مدير وحدة الإستجابة الإعلامية، أن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات يراقب البيئة الإعلامية الوطنية ويتابع أي معلومات تؤثر عليها سلباً، ويقوم بأداء دوره الإستراتيجي عبر إرسال توصيات ومشورات للجهات ذات العلاقة.

وقال إن المنصات “المشبوهة” بثت معلومات مضللة عقب نشر لائحة الإتهام، وبشكل ممنهج يهدف إلى التشكيك بالرواية الرسمية والإجراءات القضائية المتخذة، منوهاً إلى أن احدى الصفحات المشبوهة عبر “الفيسبوك” أنشأت حديثاً مما يشير إلى أهدافها بالتشويش على التحقيقات وعمل السلطات في القضية.

وبين أن الجهات الحكومية توفر المعلومات كافة حول قضية “مطيع”، وتتعامل معها بكل شفافية ومهنية.

وأعرب الدكتور النعيمات عن شكره واعتزازه بالقضاء الأردني المستقل والمهني، داعياً المواطنين إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

هلا أخبار

تعليقات القراء