أردن الإخبارية – Jordan News » رياضة » هل سيُشارك ميسي أمام الإنتر؟ فالفيردي يُراوغ

هل سيُشارك ميسي أمام الإنتر؟ فالفيردي يُراوغ

أضيف بتاريخ: 6 نوفمبر 2018 9:20 ص

أردن –  أجاب المدير الفني لبرشلونة أرنستو فالفيردي، بطريقة دبلوماسية، على السؤال الأهم، حول إمكانية مشاركة الهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي في سهرة الثلاثاء ضد الإنتر في قمة مواجهات الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

ورّوج بطل الليغا، في اليومين الماضيين، لاقتراب البرغوث من العودة إلى الملاعب، بعد تعافيه من إصابته في الذراع، التي ألمت به الشهر الماضي، وعلى إثرها غاب عن سحرة البلوغرانا في آخر 4 مباريات ضمن مختلف المسابقات، وذلك بالتركيز على مقاطع الفيديو الخاصة بمشاركاته في التدريبات الأخيرة، قبل أن يتم إدراج اسمه ضمن القائمة المسافرة إلى مدينة ميلانو، لمواجهة أفاعي “جوسيبي مياتزا”، في اللقاء الهام لحسم صدارة المجموعة وتأكيد الترشح للأدوار الإقصائية النهائية للكأس ذات الأذنين.

لكن مدرب بلباو السابق، أصر على أنه لم يتخذ قراره النهائي بشأن مشاركة ليو في سهرة الثلاثاء، وفي رده على هذا السؤال قال في حديثه الروتيني مع الصحافيين مساء الاثنين “سننتظر لنرى حالته بعد التدريبات المسائية، لم نتخذ أي قرار بشأن مشاركته حتى هذه اللحظة، غداً ستتضح الرؤية أكثر”.

وتابع: “من الواضح أنه تَحسن كثيراً في الأيام القليلة الماضية، لكننا لن تُغامر به قبل التأكد من سلامته بنسبة 100%، ربما نُشركه منذ البداية، وقد يجلس على المقاعد والاحتمال الثالث ألا يُشارك.. لذلك، من الأفضل أن ننتظر لنرى ماذا سيحدث غداً”.

وبخصوص المباراة قال: “دعوني أقول لكم.. إننا نكن كل الاحترام للإنتر. لن نقع في فخ الثقة الزائدة لأننا لم نحسم تأهلنا بعد، ومواجهة منافس قوي مثل الإنتر على ملعبه، تبقى صعبة على أي فريق، لذا من الضروري أن نُحافظ على تركيزنا طوال المباراة ونُبذل كل ما في وسعنا لنُحقق هدفنا”.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة بتسع نقاط في أول ثلاث مواجهات، بفارق 3 نقاط عن الإنتر، ثم يأتي توتنهام وإيندهوفن في المركزين الثالث والرابع للمجموعة الثانية، ولكل منهما نقطة يتيمة.

تعليقات القراء