أردن الإخبارية – Jordan News » رياضة » من النجم الذي يتمنى رونالدو اللعب معه مرة أخرى؟

من النجم الذي يتمنى رونالدو اللعب معه مرة أخرى؟

أضيف بتاريخ: 6 نوفمبر 2018 9:15 ص

أردن –  أشار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى أنه يفتقد اللعب مع صديق الأمس الإنكليزي واين روني، معربًا عن أمله في أن تتحقق أمنيته الشخصية، أن يجمع شمله بمهاجم دي سي يونايتد الأمريكي، والهداف التاريخي لمانشستر يونايتد، في فريق واحد في المستقبل.

وعاد صاروخ ماديرا بالذاكرة إلى الوراء، في حديثه مع صحيفة “ميرور” البريطانية، وتحديدًا لفترة شراكته مع الفتى الذهبي في خط هجوم الشياطين الحمر تحت قيادة شيخ المدربين سير أليكس فيرغسون، حيث صنعا معًا المجد بألوان القميص الأحمر، بالحصول على كل البطولات المحلية والقارية، أبرزها وأهمها على الإطلاق لقب كأس دوري أبطال أوروبا عام 2008 على حساب الجار الإنكليزي تشيلسي في نهائي موسكو.

وفي رده على سؤال حول النجم القديم المُفضل الذي يتمنى اللعب معه مرة أخرى، أجاب في حديثه مع نفس الصحيفة “أود القول بأنني أحب روني كثيرًا على المستوى الشخصي والمهني، إنه لاعب قوي. لا يُصدق ولا يتوقف أبدًا. لا يعرف سوى الانتصار وهذا يعكس عقليته الرائعة”.

وأضاف “روني يَعمل بجد ويبذل كل ما في وسعه سواء في التدريبات أو المباريات الرسمية لمساعدة الفريق، ليست مبالغة عندما أقول روني لاعب فريد من نوعه، يلعب لمصلحة الفريق ويُفضل اللعب الجماعي على الفردي، مع ذلك كان يُسجل عشرات الأهداف عندما كنا نلعب معًا في مانشستر يونايتد”.

وختم قصيدة المدح في الغولدن بوي، قائلاً “باختصار شديد… روني كان الطفل الإنكليزي المُدلل الذي يُحبه الجميع، كان فتى رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ما زلت أتذكر ردود أفعاله وغضبه الشديد عندما كان يفقد الكرة، وأتذكر كذلك تسديداته القوية، في الحقيقة روني هو اللاعب الذي افتقد اللعب معه، لكن من يدري .. قد نلعب معًا في فريق واحد في المستقبل”.

تعليقات القراء