أردن الإخبارية – Jordan News » محليات » مسجد عجلون : مبادرات واجواء رمضانية يسودها التكافل والألفة

مسجد عجلون : مبادرات واجواء رمضانية يسودها التكافل والألفة

أضيف بتاريخ: 14 يونيو 2018 12:33 م

أردن – نفذت اللجان المساندة لمسجد عجلون الكبير عدد من الأنشطة والبرامج الهادفة تضمنت إقامة المحاضرات الدينية والاحتفالات للأطفال من حفظة القران الكريم وتنظيم الافطارات الرمضانية الجماعية والسحور للمصلين الذين يقيمون الليل في المسجد .

وقال احد منظمين المبادرة جهاد الصمادي إن إقامة موائد الإفطار والسحور في المسجد من المظاهر الدينية والاجتماعية التي تقيمها اللجان التطوعية المساندة لرسم معاني التكافل والتعاضد بين إفراد المجتمع مشيرا إن هذه الأنشطة والبرامج تأتي بدعم من المحسنين .

وبين المواطن كمال مخلوف إن المسجد يمتاز بإقامة الطقوس الدينية والعادات والآلفة خلال شهر رمضان وخصوصا ليلة القدر التي يتم خلالها التحضيرات وإقامة الدروس والوعظ والإرشاد وتلاوة القران الكريم وإقامة الصلاة والإفطار والسحور للمصلين .

وأشاد رئيس لجنة أعمار مسجد عجلون الكبير الدكتور وليد الصمادي بالمبادرات التي تنظمها اللجان بهدف مساعدة الفقراء والمحتاجين لتعزيز أواصر الرحمة والتراحم والخير والمحبة داعيا إلى إقامة مثل هذه الأنشطة والبرامج الهادفة .

وقال مدير الأوقاف الدكتور احمد الصمادي أن المديرية نفذت العديد من البرامج والأنشطة الدينية في المسجد مثمنا دور اللجان التطوعية المساندة في المسجد لتنظيم المبادرات والطقوس الدينية في شهر رمضان الخير والكرم الذي تتجسد فيه صلة الرحم والتراحم والخير والمحبة .

تعليقات القراء