أردن الإخبارية – Jordan News » رياضة » مدرب الأردن يواصل التحضيرات لودية فنلندا

مدرب الأردن يواصل التحضيرات لودية فنلندا

أضيف بتاريخ: 10 يناير 2018 11:02 ص

أردن –  واصل المنتخب الأردني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، تحضيراته الفنية والبدنية، في مدينة أبو ظبي الإماراتية، استعدادًا لمواجهة فنلندا وديًا الخميس على استاد مدينة زايد الرياضية، ضمن خطة الإعداد لنهائيات آسيا 2019.

وأجرى المنتخب تدريبه على ملاعب مدينة زايد، بقيادة المدير الفني جمال أبو عابد، ارتكز في بدايته على الجوانب البدنية، قبل أن يصعد الجهاز الفني تدريباته التكتيكية.

واشتمل التدريب على العديد من النقاط الفنية في الشقين الدفاعي والهجومي، إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية في التعامل مع الكرات الثابتة، مرورًا بسرعة نقل الكرة والانتشار والتمركز.

وفضل أبو عابد الوقوف طويلاً عند بعض الجوانب التكتيكية المنتظر تطبيقها أمام فنلندا، وسط متابعة متواصلة للحالة البدنية ومؤشر اللياقة العامة التي تحظى برصد مستمر لقياس معدلات التحسن والجاهزية.

في المقابل، واصل الجهاز الفني محاضراته النظرية، حيث التقى صباح اليوم الثلاثاء لاعبي خط الوسط والهجوم، لاستعراض أبرز النقاط السلبية والإيجابية التي ظهرت أمام ليبيا في اللقاء الودي الشهر الماضي.

وقدم أبو عابد شرحًا لأبرز الحالات الفنية خلال اللقاء، مؤكدًا أهمية تعزيز الجوانب الإيجابية وتفادي تكرار النقاط السلبية أمام فنلندا.

وكان أبو عابد قد التقى الإثنين، لاعبي خط الدفاع حيث تم استعراض بعض الحالات التي رافقت أداءهم في المباراة الودية السابقة أمام ليبيا.

ومن المنتظر أن يجري المنتخب تدريبه الأخير مساء غدٍ على ملعب مدينة زايد، استعدادًا للقاء فنلندا الذي يسبق مواجهة الدنمارك وديًا أيضًا المقرر لها الثلاثاء المقبل مع ختام معسكر النشامى في أبو ظبي. (كورة)

تعليقات القراء