أردن الإخبارية – Jordan News » رياضة » سهام توقعات “الكواري” للنصف نهائي تُصيب بدقة

سهام توقعات “الكواري” للنصف نهائي تُصيب بدقة

أضيف بتاريخ: 9 يوليو 2018 10:04 ص

أردن – أصابت توقعات الإعلامي الرياضي في قنوات “Bein sports” محمد سعدون الكواري نتائج دور الثمانية، بعد أن توقع تأهل كلاً من فرنسا وبلجيكا وإنجلترا وكرواتيا للدور النصف نهائي.

وجاءت التوقعات خلال إتصال هاتفي مع برنامج “مروحين مع نسرين” الذي يبث على “راديو هلا” الخميس الماضي في إطار متابعات مونديال روسيا 2018.

وتوقع الكواري أن تشهد منصة التتويج منتخبا جديداً، وهو ما يبدو قريبا، حيث تبقى في الدور النصف نهائي أربع منتخبات، سبق لمنتخبين فقط منهما فقط توج بكأس العالم وهما المنتخب الإنجليزي عام 1966، والمنتخب الفرنسي عام 1998.

وقال إن المنتخبات التي كانت تصنف قبل البطولة بأنها متواضعة أثبتت جدارتها وقدمت أداءً مُميزا جمع بين المتعة والفنيات.

وأكد الكواري أن المتعة متواجدة في المونديال الروسي وذلك رغم خروج المنتخبات الكبيرة والتقليدية، فكرة القدم لا تعتمد على الانجازات السابقة والتاريخ بل تعتمد على التحضير والتدريب المُسبق، والروح الواحدة التي يجب أن يتحلى بها الفريق.

وأشاد الكواري المتواجد في العاصمة الروسية موسكو في إطار تغطية قنوات “Bein sports” لمباريات كأس العالم بمستوى التنظيم العالي للمونديال، والذي فاق كافة التوقعات.

وختم الكواري حديثه بالتأكيد على أن الاستعدادات لمونديال قطر 2022 تسير على قدم وساق وذلك لتقديم صورة مشرقة عن قطر وعن العرب عموماً، مؤكداً أن قطر تتعامل مع هذا الملف كإنجاز عربي وليس كإنجاز محلي فقط.

تعليقات القراء