أردن الإخبارية – Jordan News » الإقتصاد » “الضمان” تدرس توفير مكان بديل لمكتبها في عجلون

“الضمان” تدرس توفير مكان بديل لمكتبها في عجلون

أضيف بتاريخ: 15 أبريل 2018 11:41 ص

أردن – قال مدير المركز الإعلامي الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي ان المؤسسة تحرص على توفير خدمات مميزة وفضلى للمواطنين، وأن إنشاء مبان جديدة لفروع المؤسسة ومكاتبها يأتي ضمن خططها وتوجّهاتها التي تتمثل في تلبية احتياجات جمهورها من المراجعين.

وأضاف في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن ذلك يأتي تأكيدا لالتزام المؤسسة بلائحة حقوق متلقي الخدمة التي أقرّتها وتراقب تطبيقها في جميع فروعها ومكاتبها والتي تضمّن أحد محاورها توفير الأماكن المناسبة لتقديم خدمة متميّزة وفق أعلى معايير الجودة الممكنة.

وبين ان المؤسسة لديها دراسة حاليا لتوفير بديل لمكتب الضمان في عجلون من خلال العمل على البحث عن مكان اخر مناسب او شراء قطعة ارض لبناء مكتب للفرع عليها، مشيرا إلى انه في حال تأخر هذا الاجراء سيتم في القريب العاجل استئجار مكان مناسب لتقديم كلّ ما من شأنه تطوير أداء إدارات وفروع ومكاتب المؤسسة.

واشار إلى أن أحد معايير نجاح المُؤسسة يقاس بمدى ما تقدمه من خدمات رائدة ومتميزة لجمهورها والسعي الدائم لتقديم الخدمة الشاملة والمتميزة وتجذير ثقافة خدمة العملاء وتحفيز الموظفين على رفع مستوى أدائهم والارتقاء به.

وطالب عدد من أبناء المحافظة مؤسسة الضمان بتوفير مكان مناسب للمكتب في المحافظة لخدمة الموظفين والمراجعين الذين اصبحوا يعانون من سوء أحوال المكتب بشكل يومي.

واشار رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي الى اهمية وجود مبنى مناسب لمعالجة الاكتظاظ في المكتب الحالي بسبب ضيق المكان وعدم توفر اماكن لاستقبال المراجعين.

وبين ان هناك قطعة ارض على مثلث اشتفينا مسجله باسم الضمان الاجتماعي من الممكن استثمارها لمبنى واقامة مخازن لتأجيرها لكن الظرف الحالي يستدعي استئجار مبنى بديل لحين اتخاذ الاجراءات المناسبة.

واشار المواطن حسين المومني ان المكتب الحالي ضيق ولا يوجد به مرافق صحية او قاعة انتظار وخصوصا ان المكتب يشهد اقبالا كبيرا من المراجعين مطالبا بضرورة ايجاد حل سريع من خلال توفير بديل .

وبينت احدى المراجعات ابتسام عزبي ان المكان الحالي لمكتب الضمان غير مناسب وخصوصا لفئات كبار السن الذين يجدون صعوبة في استخدام الدرج للوصول الى المكتب.

تعليقات القراء