أردن الإخبارية – Jordan News » رياضة » الجزيرة والفيصلي في المجموعتين الاولى والثالثة بكأس الاتحاد الاسيوي

الجزيرة والفيصلي في المجموعتين الاولى والثالثة بكأس الاتحاد الاسيوي

أضيف بتاريخ: 6 ديسمبر 2017 10:02 ص

أردن – اوقعت قرعة بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لعام 2018 فريقي الجزيرة والفيصلي في المجموعتين الاولى والثالثة.

جاء ذلك خلال القرعة التي جرت اليوم الاربعاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور ممثلي الكرة الاردنية الفيصلي والجزيرة.

وجاء فريق الجزيرة في المجموعة الاولى الى جانب فرق القوة الجوية حامل اللقب والمالكية اللبناني والفائز من مباراة الدور التمهيدي التي تجمع فريقي هلال القدس الفلسطيني والسويق العماني، فيما جاء فريق الفيصلي في المجموعة الثالثة الى جانب فرق الانصار اللبناني وظفار العماني والوحدة السوري.

ويحل فريق الوحدات مكان الفيصلي في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي في حال تأهل فريق الفيصلي الى دور المجموعات في دوري ابطال اسيا.

ويلعب فريق الفيصلي في الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا مع وصيف بطل الدوري الاوزبكي يوم 30 الشهر المقبل في اوزبكستان، وفي حال فوز الفيصلي فانه سينتقل للعب في دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا، اوبالتالي اشراك فريق الوحدات مكانه في المجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

اما في حال خسارة الفيصلي امام الفريق الاوزبكي فانه سيعود للعب في مجموعته ببطولة كاس اسيا، وباالتالي عدم مشاركة الوحدات.

وجاءت قرعة دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي 2018 لمنطقة غرب اسيا كما يلي: المجموعة الأولى:المالكية (البحرين)، الجزيرة (الأردن)، القوة الجوية (العراق)، الفائز من مباراة الدور التمهيدي (عمان وفلسطين).

و المجموعة الثانية: العهد (لبنان)، المنامة (البحرين) ، الجيش (سوريا)، الزوراء (العراق) ، والمجموعة الثالثة: الفيصلي أو الوحدات (الأردن)، الأنصار (لبنان)، ظفار (عمان)، الوحدة (سوريا).

تعليقات القراء